بالطيب عزيز مدير عام
عدد المساهمات : 866 النقاط : 116430 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 10/03/2009 العمر : 28
| موضوع: جدييييييييييد لسنة الرابعة ................ادخلو.......... السبت مايو 16, 2009 5:31 pm | |
| [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته هذا الموضوع مخصص للسنة الرابعة ابتدائي انه لعطلة الربيع في د.النص سميرتلميذ مجتهد ( انه لا يرضى ان ينام قبل ان يحفظ جميع دروسه و ينجز جميع وضائفه .) و ليس سمير مجتهدا فقط بل هو حسن الاخلاق مطيع لوالديه و لمعلميه حسن المعاشرة لابناء صفه , في اخر العام الدراسي اخذ سمير دفتر علاماته من المدرسة انه الاول في صفه فان جميع المعلمين مسرورون من تفوقه و اجتهاده و سلوكه. البناء الفكري: س1_ ضع عنوانا لنص . س2_ ماهي العبارات الدالةعلى نجاح سمير في النص. البناء اللغوي: س1_ اشرح ثم و ضف في جمل: المعاشرة / مطيع / سلوكه . س2_اعرب ما تحته خط في الص: س3_حول الجملة الموجودة بين قوسين في النص الى جمع مؤنث سالم. الوضعية الادماجية: لك صديق لا يتم بالدراسة تريد ان تنصحه . ماذا تقول له؟؟ مسطرا على الفعل المضارع المبني للمجهول و نائب الفاعل و اسم مثنى . وشكراا لدمعكم بالردود .[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ارجواا الرد __________________ وكل الشكر لاعضاء المنتدى وتحية لكم [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
abdelwahabami8
عدد المساهمات : 1 النقاط : 110681 السٌّمعَة : 0 تاريخ التسجيل : 27/09/2009 العمر : 57
| موضوع: رد: جدييييييييييد لسنة الرابعة ................ادخلو.......... الأربعاء فبراير 24, 2010 4:35 pm | |
| السلام عليكم اغلى التحية ازفها لكم من مدينة راس الماء الى حيثما وجدتم داعيا العلي القدير ان يوفقكم لما يحبه ويرضاه ونتمنى ان لا تبخلوا على ابناء هذه الامة التي وعدها الله بالنصر. | |
|
بالطيب عزيز مدير عام
عدد المساهمات : 866 النقاط : 116430 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 10/03/2009 العمر : 28
| موضوع: رد: جدييييييييييد لسنة الرابعة ................ادخلو.......... الخميس يونيو 10, 2010 8:37 am | |
| شكرا لك يا:
abdelwahabami8 على هذا الرد الجميل
ونرجوا منك ان تشارك اكثر ولاتبخل هذا المنتدى بحيث هو لن يبخلك ابد ولن يخل الاعضاء كلهم
تحية لك ولكل اعضاء المنتدى | |
|