بالطيب عزيز مدير عام
عدد المساهمات : 866 النقاط : 116430 السٌّمعَة : 3 تاريخ التسجيل : 10/03/2009 العمر : 28
| موضوع: اغنية مكتوبة بالفرنسية والعربية الإثنين أبريل 20, 2009 3:02 pm | |
| ترحل دون أن تلمس الأرض Elle voyage sans toucher terre العشب الأشجار يحيونها عندما تتأملهم L'herbe et les arbres la saluent quand elle s'endort أنا وجدت حذائها الفرو (فراء نوع ٍ من السناجب) Moi, j'ai trouvé ses souliers de vair ولحقتها راكضاً Et je la suis en courant في الشوارع الباردة عند الفجر Dans les rues froides à l'aurore انتظري انتظريني Attends, attends-moi لم نكد نتعارف On se connaît à peine ولكنني حلمت بك كثيرا ًفي لياليّ Mais je t'ai rêvée dans mes nuits si souvent انتظري لا تذهبي Attends, ne pars pas اقرئي في عيناي يا ملكتي Lis dans mes yeux, ma reine هناك الكثير من الحب إلا أنه لم يحسب بعد حقاً Il y a tant d'amour, que plus rien ne compte vraiment المدينة لم تبنى لها (تصنع) لها La ville n'est pas faite pour elle لا الأمجاد ولا اللآلئ أعرف ذلك جيداً Ni les honneurs ni les diamants je le sais bien لذلك أشعل الشموع Alors je brûle des chandelles لأنير دربها Pour éclairer sa course حتى أواخر يداي (بضويلها العشرة) Jusqu'aux lignes de ma main انتظري انتظريني Attends, attends-moi لم نكد نتعارف On se connaît à peine ولكنني حلمت بك كثيرا ًفي لياليّ Mais je t'ai rêvée si souvent dans mes nuits انتظري ابق هنا Attends, reste là اقرئي في عيناي يا ملكتي Lis dans mes yeux, ma reine هناك الكثير من الحب حتى الحجارة تضحك له Il y a tant d'amour, que même les pierres sourient اقرئي في عيناي ماذا أعطيكي Lis dans mes yeux, ce que je te donne اقرئي في عيوني كل ما أهجر Lis dans mes yeux, tout ce que j'abandonne أحلامي الأبدية Mes songes d'éternité من أجل ابتسامة قد تفعلينها Pour un sourire que tu ferais اقرئي في عيناي , أنزلي من تحفظك Lis dans mes yeux, abaisse ta garde سنتعارف جيدأ عندما نتقابل On se connaît mieux quand on se regarde لهذه اللحظة قد أعرف À ce moment je saurais أن أجعلك تقولين ماذا أعرف Te faire dire ce que je sais انتظري لا تذهبي Attends, ne pars pas اقرئي في عيناي في عيناي ملكتي Lis dans mes yeux, dans mes yeux, ma reine في لياليّ Dans mes nuits انتظري لا تذهب Attends, ne pars pas إقرائي في عيناي Lis dans mes yeux في لياليّ Dans mes nuits انتظري لا تذهبي Attends, ne pars pas | |
|